Advertisement

كريستيانو رونالدو ريال مدريد : دوري أبطال أوروبا كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد إلى نصف النهائي ويدخل تاريخ المنافسة : وقال بيدريرول خلال تصريح له في برنامج التشيرينغيتو التالي.

كريستيانو رونالدو ريال مدريد : دوري أبطال أوروبا كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد إلى نصف النهائي ويدخل تاريخ المنافسة : وقال بيدريرول خلال تصريح له في برنامج التشيرينغيتو التالي.. ويأتي ذلك بعد أن أشارت تقارير صحفية مؤخرا، إلى تواصل البرتغالي خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو مع إدارة ريال مدريد من أجل عودة اللاعب إلى صفوف الفريق الموسم. أشارت بعض التقارير الصحفية اليوم الجمعة، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، لا يهتم بمسألة ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بعد الأخبار التي ألمحت إلى ترحيبه بموضوع الرجوع لناديه السابق ريال مدريد. أوضح كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس أن فريقه يتطلع ويستعد بقوة للمواجهات المقبلة في الدوري الإيطالي والكأس. > * أكدت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وهداف يوفنتوس حريص على العودة إلى صفوف نادي ريال مدريد في الفترة المقبلة. وأوضحت التقارير أن ريال مدريد يستهدف ضم.

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو يريد العودة لفريقه السابق ريال مدريد في المركاتو الصيفي القادم. أكدت تقارير صحفية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف يوفنتوس، حريص على العودة إلى صفوف نادي ريال مدريد، في الفترة المقبلة. وقال بيدريرول خلال تصريح له في برنامج التشيرينغيتو التالي. وذكر موقع فوتبول إيطاليا، أن العديد من الصحف الرياضية الإسبانية الكبرى، زعمت أن رونالدو يضغط من أجل العودة إلى. ووفقا لموقع فوتبول إيطاليا فإن العديد من الصحف الرياضية الإسبانية الكبرى.

هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد وكالة سند للأنباء
هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد وكالة سند للأنباء from snd.ps
ويشغل مستقبل رونالدو مع فريقه يوفنتوس الشارع الكروي، حيث ترددت أنباء عديدة حول رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف البيانكونيري بعد خروج الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالسقوط أمام بورتو. وصرح زيدان، في هذا الخصوص، لموقع سكاي سبور: أعلن ريال مدريد الأسباني التوصل لاتفاق لتمديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خمس سنوات حتى يونيو / حزيران عام 2021. زيدان يثير الجدل بتصريحات عن عودة رونالدو لريال مدريد. نعم، قد تكون هذه الشائعات صحيحة، نحن نعرف كريستيانو وكان رونالدو صاحب الـ36 عاما انضم إلى يوفنتوس في صيف 2018 قادما من ريال مدريد. أوضح كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس أن فريقه يتطلع ويستعد بقوة للمواجهات المقبلة في الدوري الإيطالي والكأس. الأهم من عدد مرات السقوط هو كيفية النهوض منها بشكل سريع وكيفية العودة بشكل أقوى. ريال مدريد بصدد تنفيذ خطة ذكية لخطف مبابي أو هالاند.

نعم، كل شيء ممكن، نعرف كريستيانو رونالدو، ونعرف شخصيته، ونتذكر كل ما فعله من أجل الفريق.

أعلن ريال مدريد الأسباني التوصل لاتفاق لتمديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خمس سنوات حتى يونيو / حزيران عام 2021. أشارت بعض التقارير الصحفية اليوم الجمعة، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، لا يهتم بمسألة ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بعد الأخبار التي ألمحت إلى ترحيبه بموضوع الرجوع لناديه السابق ريال مدريد. .كريستيانو رونالدو مع فريقه يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم الحالي، حيث ودع يوفنتوس في حضرة رونالدو بطولة دوري من جانبها، طرحت صحيفة آس الإسبانية استفتاء عبر موقعها الإلكتروني تتساءل فيه حول رأي جماهير ريال مدريد في إمكانية عودة رونالدو إلى. ويأتي ذلك بعد أن أشارت تقارير صحفية مؤخرا، إلى تواصل البرتغالي خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو مع إدارة ريال مدريد من أجل عودة اللاعب إلى صفوف الفريق الموسم. أوضح كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس أن فريقه يتطلع ويستعد بقوة للمواجهات المقبلة في الدوري الإيطالي والكأس. حيث قال مدرب ريال مدريد في تصريحات لمحطة سكاي سبورت إيطاليا: هدف كريستيانو رونالدو الثالث الرائع فى مرمي كالياري بالدوري الايطالي. ويشغل مستقبل رونالدو مع فريقه يوفنتوس الشارع الكروي، حيث ترددت أنباء عديدة حول رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف البيانكونيري بعد خروج الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالسقوط أمام بورتو. الأهم من عدد مرات السقوط هو كيفية النهوض منها بشكل سريع وكيفية العودة بشكل أقوى. نعم، كل شيء ممكن، نعرف كريستيانو رونالدو، ونعرف شخصيته، ونتذكر كل ما فعله من أجل الفريق. ومن المقرر أن يوقع رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 371 هدفا في 360 مباراة، على العقد الجديد الاثنين في ملعب سانتياغو. لا تتوقف أخبار عودة نجم وهداف يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الإسباني مرة أخرى، وبحسب تقارير صحيفة إيطالية، فإن رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز يحضر لخطة ذكية. ترك مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، الباب مفتوحا، أمام عودة نجمه السابق كريستيانو رونالدو إلى صفوف النادي الملكي.

كريستيانو رونالدو ماكينة أهداف لا تتوقف عن التسجيل، حتى في أسوء حالاته، لذلك في حال تعاقد ريال مدريد معه الصيف المقبل، سيساعد الفريق على التخلص من مشكلة العقم التهديفي خلال الموسم المقبل، وبالتالي سيمنح إدارة النادي المزيد من الوقت لهندسة. وفاز ريال مدريد مع رونالدو بنسبة 77 بالمئة في المباريات التي خاضها، فميا جاءت نسبة برشلونة مع ميسي أقل بقليل وهي 74 بالمئة. كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو يريد العودة لفريقه السابق ريال مدريد في المركاتو الصيفي القادم. وقال بيدريرول خلال تصريح له في برنامج التشيرينغيتو التالي. وكتب رونالدو عبر حسابه على انستجرام:

حسمت بشكل مؤكد حقيقة عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد سعودى سبورت
حسمت بشكل مؤكد حقيقة عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد سعودى سبورت from so3ody.s3.amazonaws.com
أشارت بعض التقارير الصحفية اليوم الجمعة، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، لا يهتم بمسألة ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بعد الأخبار التي ألمحت إلى ترحيبه بموضوع الرجوع لناديه السابق ريال مدريد. ومن المقرر أن يوقع رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 371 هدفا في 360 مباراة، على العقد الجديد الاثنين في ملعب سانتياغو. وأوضحت التقارير أن ريال مدريد يستهدف ضم. نجمفريق باريس سان جيرمان كليان مبابي ولكن إمكانية ضممبابي الصيف. وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن احتمالية عودة رونالدو لريال مدريد، عقب. يرفض فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، بشكل قاطع عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد لصفوف فريقه. كريستيانو رونالد يهدر فرصة هدف السوبر هاتريك امام كالياري بالدوري الايطالي. ريال مدريد يخطط حاليا لاستعادة مهاجمه السابق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي كخطوة أولى لتدعيم هجوم الفريق.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن، إدارة ريال مدريد لا تفكر إطلاقا في عودة رونالدو، من جديد لصفوف الفريق في الصيف المقبل.

كريستيانو رونالدو ماكينة أهداف لا تتوقف عن التسجيل، حتى في أسوء حالاته، لذلك في حال تعاقد ريال مدريد معه الصيف المقبل، سيساعد الفريق على التخلص من مشكلة العقم التهديفي خلال الموسم المقبل، وبالتالي سيمنح إدارة النادي المزيد من الوقت لهندسة. ولعب كريستيانو رونالدو 234 مباراة سجل خلالها 256 هدفا، فيما لعب ميسي 5 مباريات أكثر وسجل 259 هدفا في حصيلة مذهلة للاعبين. الأهم من عدد مرات السقوط هو كيفية النهوض منها بشكل سريع وكيفية العودة بشكل أقوى. .كريستيانو رونالدو مع فريقه يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم الحالي، حيث ودع يوفنتوس في حضرة رونالدو بطولة دوري من جانبها، طرحت صحيفة آس الإسبانية استفتاء عبر موقعها الإلكتروني تتساءل فيه حول رأي جماهير ريال مدريد في إمكانية عودة رونالدو إلى. وأوضحت التقارير أن ريال مدريد يستهدف ضم. الأخبار التي تم تداولها عن عودة رونالدو للريال صحيحة. وذلك مقابل صفقة بلغت قيمتها 117 مليون يورو. وغادر اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا برنابيو في 2018 وروج له على نطاق واسع بأنه الرجل الذي يقود يوفنتوس أخيرًا. وفاز ريال مدريد مع رونالدو بنسبة 77 بالمئة في المباريات التي خاضها، فميا جاءت نسبة برشلونة مع ميسي أقل بقليل وهي 74 بالمئة. كريستيانو رونالدو إلى جانب كريم بنزيما عندما كان في صفوف ريال مدريد. فتح مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، الباب أمام انضمام هداف مثل إيرلينج هالاند للفريق، وأكد أنه يروق له اللعب مجددا بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سيسجل دائما الأهداف بغض. ريال مدريد بصدد تنفيذ خطة ذكية لخطف مبابي أو هالاند. أكدت تقارير صحفية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف يوفنتوس، حريص على العودة إلى صفوف نادي ريال مدريد، في الفترة المقبلة.

يرفض فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، بشكل قاطع عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد لصفوف فريقه. حيث قال مدرب ريال مدريد في تصريحات لمحطة سكاي سبورت إيطاليا: وأشارت الصحف إلى أن كريستيانو رونالدو حريص على العودة إلى ريال مدريد بعد فشل فريق يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال كما أوضح موقع فوتبول إيطاليا أن الصحف الإسبانية كتبت أن ريال مدريد ليس متحمسا لفكرة عودة كريستيانو رونالدو إلى النادي الملكي من جديد. وأوضحت التقارير أن ريال مدريد يستهدف ضم. ويشغل مستقبل رونالدو مع فريقه يوفنتوس الشارع الكروي، حيث ترددت أنباء عديدة حول رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف البيانكونيري بعد خروج الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالسقوط أمام بورتو.

من سيكون خليفة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد
من سيكون خليفة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد from arabi21.com
الأخبار التي تم تداولها عن عودة رونالدو للريال صحيحة. .كريستيانو رونالدو مع فريقه يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم الحالي، حيث ودع يوفنتوس في حضرة رونالدو بطولة دوري من جانبها، طرحت صحيفة آس الإسبانية استفتاء عبر موقعها الإلكتروني تتساءل فيه حول رأي جماهير ريال مدريد في إمكانية عودة رونالدو إلى. ترك مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، الباب مفتوحا، أمام عودة نجمه السابق كريستيانو رونالدو إلى صفوف النادي الملكي. أعلن ريال مدريد الأسباني التوصل لاتفاق لتمديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خمس سنوات حتى يونيو / حزيران عام 2021. وصرح زيدان، في هذا الخصوص، لموقع سكاي سبور: أكدت تقارير صحفية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف يوفنتوس، حريص على العودة إلى صفوف نادي ريال مدريد، في الفترة المقبلة. لحظة طرد كريستيانو رونالدو في مباراه الكلاسيكو الاسباني اليوم ريال مدريد وبرشلونه. أكد تقرير صحفي إسباني، أن مسألة عودة كريستيانو رونالدو لريال مدريد من عدمها، لن تغير من خطط الميرنجي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ريال مدريد بصدد تنفيذ خطة ذكية لخطف مبابي أو هالاند.

توّج كريستيانو رونالدو مجهوداته الكبيرة خلال سنوات مسيرته بإحرازه للهدف رقم 700 له على مختلف الأصعدة، سواءً على الصعيد الدولي أو على طول تواجد مورينيو في ريال مدريد، لم يقل رونالدو عن 50 هدفًا مطلقًا، بل أحرز 53 هدفًا في موسم المو الأول، ثم 60 هدفًا في موسمه الثاني. .كريستيانو رونالدو مع فريقه يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم الحالي، حيث ودع يوفنتوس في حضرة رونالدو بطولة دوري من جانبها، طرحت صحيفة آس الإسبانية استفتاء عبر موقعها الإلكتروني تتساءل فيه حول رأي جماهير ريال مدريد في إمكانية عودة رونالدو إلى. وأشارت الصحف إلى أن كريستيانو رونالدو حريص على العودة إلى ريال مدريد بعد فشل فريق يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال كما أوضح موقع فوتبول إيطاليا أن الصحف الإسبانية كتبت أن ريال مدريد ليس متحمسا لفكرة عودة كريستيانو رونالدو إلى النادي الملكي من جديد. وكتب رونالدو عبر حسابه على انستجرام: لا تتوقف أخبار عودة نجم وهداف يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الإسباني مرة أخرى، وبحسب تقارير صحيفة إيطالية، فإن رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز يحضر لخطة ذكية. أعلن ريال مدريد الأسباني التوصل لاتفاق لتمديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خمس سنوات حتى يونيو / حزيران عام 2021. وغادر اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا برنابيو في 2018 وروج له على نطاق واسع بأنه الرجل الذي يقود يوفنتوس أخيرًا. وذلك مقابل صفقة بلغت قيمتها 117 مليون يورو. كريستيانو رونالدو إلى جانب كريم بنزيما عندما كان في صفوف ريال مدريد. كريستيانو رونالد يهدر فرصة هدف السوبر هاتريك امام كالياري بالدوري الايطالي. ووفقا لموقع فوتبول إيطاليا فإن العديد من الصحف الرياضية الإسبانية الكبرى. > * أكدت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وهداف يوفنتوس حريص على العودة إلى صفوف نادي ريال مدريد في الفترة المقبلة. وصرح زيدان، في هذا الخصوص، لموقع سكاي سبور:

وذكر موقع فوتبول إيطاليا، أن العديد من الصحف الرياضية الإسبانية الكبرى، زعمت أن رونالدو يضغط من أجل العودة إلى كريستيانو رونالدو. لا تتوقف أخبار عودة نجم وهداف يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الإسباني مرة أخرى، وبحسب تقارير صحيفة إيطالية، فإن رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز يحضر لخطة ذكية.

Post a Comment

0 Comments